قروب الشلة للتعارف والتواصل بين الشباب والبنات

قروب الشلة للتعارف والتواصل بين الشباب والبنات
قروب الشلة للتعارف والتواصل بين الشباب والبنات

    واتساب هو تطبيق يتيح إرسال الرسائل النصية وملفات الوسائط، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال الصوتي والفيديو عبر الإنترنت. يتميز واتساب بسرعة إرسال الرسائل وتشفيرها، كما يتيح التواصل مع جميع الأشخاص الذين يمتلكون رقم هاتف محمول. في هذا المقال، سنشرح كيفية استخدام تطبيق واتساب بشكل احترافي وإضافة جهات الاتصال وإرسال المحادثات والصور والفيديوهات، بالإضافة إلى كيفية تعديل الملف الشخصي من الصورة والاسم والحالة. سنوضح أيضاً كيفية إنشاء مجموعات وإضافة الأصدقاء إليها، وكيفية مشاهدة حالات جهات الاتصال الخاصة بك وإضافة حالتك الخاصة. كما سيتم توضيح كل ما سبق من خلال الصور الموضحة.

    كيفية حماية نفسك داخل تطبيق واتساب

    تطبيق واتساب للتراسل الفوري يتميز بسياسات صارمة لمكافحة كافة أشكال الإزعاج والغش، ويعتبر التطبيق الأشهر في العالم. وتهدف هذه السياسات إلى حماية مستخدمي التطبيق من الأضرار والتداعيات السلبية، حيث قد تتراوح العقوبات بدءًا من التحذيرات وصولًا إلى الإلغاء النهائي للحسابات على المنصة.

    سبق لتطبيق واتساب أن أعلن عن تغييرات في سياساته الخاصة بالحماية قبل عدة أشهر، ولكنها لم توضح بشكل كامل الأسباب التي قد تؤدي إلى إغلاق الحسابات وإزالتها من قواعد البيانات التابعة له.

    ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة بلومبيرغ، فإن تطبيق واتساب يحذر مستخدميه من القيام بأربعة أخطاء قد تؤدي إلى إغلاق حساباتهم بشكل نهائي. وهذا يؤكد التزام التطبيق بسياساته الصارمة فيما يتعلق بالحفاظ على سلامة وأمان المستخدمين.

    طريقة فتح أكثر من حساب واتساب على نفس الجهاز

    يمكنك بسهولة استخدام أكثر من حساب واتساب على هاتفك الذكي، سواءً كان ذلك من خلال الخيارات المضمّنة في الهواتف التي تسمح بتكرار تطبيق واتساب، أو باستخدام تطبيق واتساب للأعمال.

    ومن أجل تحقيق هذا الهدف على الكمبيوتر، هناك العديد من الحلول المتاحة. يمكنك البدء بفتح الحساب في نافذة التصفح الخاصة (Incognito / Private)، وهذا يعمل بشكل جيد إذا كنت تخطط لاستخدام الحساب لمرة واحدة فقط.

    ولكن بمجرد إغلاق هذه النافذة، سيتم إغلاق الحساب ويتطلب منك إعادة تسجيل الدخول في كل مرة، ولذلك فإن هذا الحل لا ينجح في جميع الحالات.

    هل ترغب في استخدام حساب واتساب ثانٍ بشكل دائم؟ لا تقلق، هناك حلول بسيطة لذلك، يمكنك فتح حساب على المتصفح وحساب آخر على تطبيق الويندوز، أو فتح حساب على متصفحك الرئيسي وحساب آخر على متصفح آخر، ويمكنك أيضا استخدام خاصية Containers في متصفح فايرفوكس لفصل بين سجلات كل تبويب.

    وإذا كنت تريد قراءة الرسائل دون ظهور مؤشر قراءة الرسائل، يمكنك استخدام إضافة WAToolKit على واتساب ويب.

    بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق WhatsApp Tabs إمكانية تقسيم المحادثات لتبويبات حسب نوع الرسالة، ويمكنك تحميل هذه الإضافة مجانا.

    وإذا كنت تريد تغيير خلفية التطبيق أو تفعيل الوضع المظلم، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الإعدادات المتاحة في التطبيق. فقط توجه إلى القائمة الرئيسية، ومن ثم إلى الإعدادات، واختر الخيارات التي تريدها.

    شروط وقوانين الانظمام الى قروب الشلة للتعارف والتواصل بين الشباب والبنات

    • ينبغي على الجميع أن يحترم وجهات نظر الآخرين وعدم التشهير بهم
    • على المشاركين عدم الإرسال إلى غيرهم بدون موافقتهم
    • عدم تغيير صورة المجموعة
    • عدم نشر أي محتوى إباحي أو إعلانات بدون الإذن المشرف
    • تأكد من عدم الدخول في الخلافات الطائفية والمذهبية
    • عدم إرسال رسائل سبام أو فيروسات
    • يجب الإبقاء على إتصال دائم وتواصل مع الدردشة
    • يمكن العثور على المزيد من الشروط في وصف المجموعة

    روابط قروب الشلة للتعارف والتواصل بين الشباب والبنات

    ملاحظة: تقوم بعض المجموعات بتغير صورة المجموعة بعد نشرها في الموقع من قبل مالك المجموعة، لذلك نحن غير مسؤولون عن الصورة الجديدة.

    إرسال تعليق

    0 تعليقات